بسم الله الرحمن الرحيم
عنوان المشروع :
زوايا الارتفاع والانخفاض
المقدمة :
جميعنا يعرف ناطحات السحاب وانها بناء عال جدا ، ولكن احد الاشخاص قال ( انني استطيع معرفة ارتفاع ناطحات السحاب دون قياسها باستخدام ادوات القياس العادية ) . فهل تتوقعين بان كلامه صحيح او ممكن ؟!
سنقوم عزيزتي الطالبه برحلة قصيرة في الانترنت للتعرف الى زوايا الارتفاع والانخفاض واهميتها وتطبيقاتها في حياتنا واثرها علينا ، لذلك ارجو منك التقيد بالتعليمات والاجابة عن الاسئلة في الوقت المحدد لها وارسال الاجابة عبر البريد الاكتروني من خلال قائدة المجموعة
الاهــداف :
الأهداف
المعرفية :
1-التعرف إلى زوايا الارتفاع
والانخفاض .
2-التعرف
إلى استخدامات النسب المثلثية
الأهداف
المهارية :
استخدام النسب المثلثية في حساب زوايا الارتفاع و
الانخفاض
الأهداف
الوجدانية :
1. تنمية
روح العمل ضمن الفريق .
2. تقدير
أهمية الإبداع والتفكير.
3. تنمية
روح البحث والتقصي لدى الطالبات .
وسائل الاتصال :
قائمة
البريد الالكترونية
جدول
النشاط :
سوف
يعمل المشاركون ضمن خمس مجموعات صغيرة والإجابة
على الأسئلة وذلك بتعيين قائدة لكل مجموعة
وإرسال الإجابة عبر البريد الالكتروني
الجدول الزمني
للمشروع :
|
برايك
كيف استطاع الفراعنه بناء وقياس ارتفاع الاهرامات ؟!.
|
الأسبوع الأول من شهر فبراير
|
|
ما هي زوايا الارتفاع والانخفاض ؟! .
|
الأسبوع الثاني من شهر فبراير
|
|
ما هو
خط البصر ؟! .
|
الأسبوع الثالث من شهر فبراير
|
|
برايك
كيف نستطيع ايجاد ارتفاعات ناطحات السحاب ؟ .
|
الأسبوع الرابع من شهر فبراير
|
|
هل
تتوقعين انه يمكن استخدام زوايا الارتفاع والانخفاض في معرفة بعد القمر والكواكب
المختلفة عن الارض ؟.
|
الأسبوع الأول من مارس
|
معلومات
الاتصال :
h0599881152@gmail.com
المصــادر:
بارك الله فيك
ردحذفشكرا على مرورك
حذف